لماذا




لماذا


حين أمسك قلمي تبتعدين عنّي ؟


لماذا


كلما حاولت أن أمسك بك تهربين ؟


لماذا


كلما ابتسمت فرحا ظهرت لتبكيني ؟


وكلما بكيت ظهرت لتضحكيني


على حالي البئيس ؟


لماذا تتعمدين مخالفتي ؟


أتحبينني حقا كما تدعين عندما أواجهك بمعاداتك لي ؟


أم أنك تكرهينني ؟


كما يبدو لي عندما يطير النوم من عينيّ


مفكرا فيما تفعلينه بي ؟


لماذا حبيبتي ؟


أيتها الفكرة الوحيدة التي حيرتني

و روّدتني

بعدما كنت وكنت وكنت ...


صرت أنا هذا الضعيف الحائر البائس الباكي

هناك ٤ تعليقات:

حازم ربيع يقول...

يا ادم الفكرة
فرصة
والفرصة
بنت جميلة راكبه عاجلة ببدال
شعرها بيطير قدامها بيدارى علينا جمالها
والعاقل لو يلحقها
يتبدل بيه الحال
--------------------------
اجرى ورا فكرتك
وورا
فرصتك
توصل لحبيبتك
ونجاحك
ودنيتك
--------------------
اسلوبك متميز
وشكرا لزيارتك مدونة حياتنا
وبادعوك
لزيارة روح الفدا
ولحظات
---------------------
www.rohelfeda.blogspot.com
www.7aiatna.blogspot.com
مع تحياتى
حازم ربيع

الدرعمي يقول...

العزيز حازم ربيع

شكرا جزيلا لزيارتك الكريمة

وأنا بالفعل زرت
روح الفدا ولحظات

وفعلا الفكرة فرصة
أنا متفق معاك
بس يارب أعرف أمسكها بقى
البنت الجميلة دي
أم شعر طويل جميل
بس المشكلة إنّ عجلتها سريعة !!!

ربنا يقدّرنا على اللحاق بها


مع تحياتي لك




آدم

غير معرف يقول...

صرت انا الحائر البائس
فلسفة كبيرة
بس لو عاوز تلحقها لازم تتعب شوية
وان غلبت اركب دراجة بس متستسلمش
وموضوع اللغة العربية ممتاز اتمنى دعوتك تاخد حقها من الاهتمام
اخوك عرفة فاروق السيوطى

الدرعمي يقول...

العزيز عرفة

ربنا يقدرنا على اللحاق بالفكرة المحيّرة

وكويس انك أول المؤيدين لدعوتي للغة للاهتمام باللغة العربية

أخيرا :
شكرا على مرورك الكريم
ونرجو تكرار الزيارة



آدم

Related Posts with Thumbnails